Monday, June 10, 2013

قصة قصيرة .. انصح الجميع بقرائتها يقول الامام أحمد بن حنبل رحمه الله: كنت أسير في طريقي فإذا بقاطع طريق يسرق الناس ورأيت نفس الشخص اللص يصلّي في المسجد، فذهبت إليه وقلت: هذه المعاملة لاتليق بالمولى تبارك وتعالى ولن يقبل الله منك هذه الصلاة وتلك أعمالك … فقال السارق: يا إمام بيني وبين الله أبواب كثيرة مغلقة فأحببت أن أترك بابا واحدا مفتوحا .. بعدها بأشهر قليلة ذهبت لأداء فريضة الحج وفي أثناء طوافي رأيت رجلاً متعلقاً بأستار الكعبة يقول: تبت إليك أرحمني لن أعود الى معصيتك فتأملت هذا الأواه المنيب الذي يناجي ربه فوجدته “لص الأمس” فقلت في نفسي: ترك باباً مفتوحاَ ففتح الله له كل الأبواب إياك ان تـغــلـق جميع الأبواب بينك وبين الله عزوجل حتى وإن كنت عاصياً وتقترف معاصي كثيرة فعسى باب واحد يفتح لك أبوباً S o_n d_o s# ------------------------------------------ مجلة كل يوم قصة نجاح العدد الثالث مجلة قيمة تستحق القراءة متوفرة من خلال هذا الرابط http://www.qst-nagah.org/magazine3.html



قصة قصيرة .. انصح الجميع بقرائتها يقول الامام أحمد بن حنبل رحمه الله: كنت أسير في طريقي فإذا بقاطع طريق يسرق الناس ورأيت نفس الشخص اللص يصلّي في المسجد، فذهبت إليه وقلت: هذه المعاملة لاتليق بالمولى تبارك وتعالى ولن يقبل الله منك هذه الصلاة وتلك أعمالك … فقال السارق: يا إمام بيني وبين الله أبواب كثيرة مغلقة فأحببت أن أترك بابا واحدا مفتوحا .. بعدها بأشهر قليلة ذهبت لأداء فريضة الحج وفي أثناء طوافي رأيت رجلاً متعلقاً بأستار الكعبة يقول: تبت إليك أرحمني لن أعود الى معصيتك فتأملت هذا الأواه المنيب الذي يناجي ربه فوجدته “لص الأمس” فقلت في نفسي: ترك باباً مفتوحاَ ففتح الله له كل الأبواب إياك ان تـغــلـق جميع الأبواب بينك وبين الله عزوجل حتى وإن كنت عاصياً وتقترف معاصي كثيرة فعسى باب واحد يفتح لك أبوباً S o_n d_o s# ------------------------------------------ مجلة كل يوم قصة نجاح العدد الثالث مجلة قيمة تستحق القراءة متوفرة من خلال هذا الرابط http://www.qst-nagah.org/magazine3.html , via كل يوم - قصة نجاح http://www.facebook.com/photo.php?fbid=10151637951432192&set=a.263410587191.140765.209304032191&type=1

No comments:

Post a Comment