Friday, June 28, 2013

فقرة smile ツツ ... السلام عليكم :إبتســـــــــツ ツ ツ ـــــــم جمعـــــــــــــــــــــــــــة مبــــــــــــــــــــــــاركة للجميع بالصور : الصين تُدرب موظفات خدمة العملاء والبنوك والشركات والشرطة ايضاً على الإبتسامة بإستخدام عيدان الطعام ويعتبر هذا التدريب الغريب من نوعه جزءاً من برامج التدريب والتأهيل المهني الذي يهدف إلى تحسين مستوى خدمة العملاء. ========================= تذكر اخي أن رسولنا عليه الصلاة والسلام مند اكثر من1400 سنة قال ان ツ تبسمك في وجه اخيك صدقةツ واشكر الله الواحد الودود . فالنعツ ツ ツ م لاتعد ولاتحصى فما اروع ان تكون صاحب وجه مبتسم جعلنا الله واياكم من اصحاب ツ الإبتسامة ツ والتفاؤل ツ و النجاح ツ ورضا الرحمن =========================== مجلة كل يوم قصة نجاح مجلة تستحق القراءة متوفر الأن الثلاث أعداد من خلال الروابط التالية العدد الأول http://www.qst-nagah.org/Magazine1.html العدد الثانى http://www.qst-nagah.org/Magazine2.html العدد الثالث http://www.qst-nagah.org/magazine3.htm . . . كل_يوم_قصة_نجاح ضياءسعيدツ



فقرة smile ツツ ... السلام عليكم :إبتســـــــــツ ツ ツ ـــــــم جمعـــــــــــــــــــــــــــة مبــــــــــــــــــــــــاركة للجميع بالصور : الصين تُدرب موظفات خدمة العملاء والبنوك والشركات والشرطة ايضاً على الإبتسامة بإستخدام عيدان الطعام ويعتبر هذا التدريب الغريب من نوعه جزءاً من برامج التدريب والتأهيل المهني الذي يهدف إلى تحسين مستوى خدمة العملاء. ========================= تذكر اخي أن رسولنا عليه الصلاة والسلام مند اكثر من1400 سنة قال ان ツ تبسمك في وجه اخيك صدقةツ واشكر الله الواحد الودود . فالنعツ ツ ツ م لاتعد ولاتحصى فما اروع ان تكون صاحب وجه مبتسم جعلنا الله واياكم من اصحاب ツ الإبتسامة ツ والتفاؤل ツ و النجاح ツ ورضا الرحمن =========================== مجلة كل يوم قصة نجاح مجلة تستحق القراءة متوفر الأن الثلاث أعداد من خلال الروابط التالية العدد الأول http://www.qst-nagah.org/Magazine1.html العدد الثانى http://www.qst-nagah.org/Magazine2.html العدد الثالث http://www.qst-nagah.org/magazine3.htm . . . كل_يوم_قصة_نجاح ضياءسعيدツ , via كل يوم - قصة نجاح http://www.facebook.com/photo.php?fbid=10151673787752192&set=a.263410587191.140765.209304032191&type=1

No comments:

Post a Comment