Thursday, August 22, 2013

امرأة صالحة عمرها فوق التسعين يقول ابنها في يومٍ من الأيام جاءني قريب لنا وأمي جالسة عندي فلما دخل قال ما شاء الله الوالدة عندك ؟ يعني في البيت فقلت لا أنا عندها : "من باب الاكرام لها" فقالت الوالدة لا يابني عندما كنت صغيراً كنت عندنا ولكن لما كبرنا صرنا نحن عندك ألم تقرأ قول الله تعالى (إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما) يقول الابن كأني لأول مرة أسمع هذه الآية #So_nd_os #كل_يوم_قصة_نجاح



امرأة صالحة عمرها فوق التسعين يقول ابنها في يومٍ من الأيام جاءني قريب لنا وأمي جالسة عندي فلما دخل قال ما شاء الله الوالدة عندك ؟ يعني في البيت فقلت لا أنا عندها : "من باب الاكرام لها" فقالت الوالدة لا يابني عندما كنت صغيراً كنت عندنا ولكن لما كبرنا صرنا نحن عندك ألم تقرأ قول الله تعالى (إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما) يقول الابن كأني لأول مرة أسمع هذه الآية #So_nd_os #كل_يوم_قصة_نجاح , via كل يوم - قصة نجاح https://www.facebook.com/photo.php?fbid=10151792804562192&set=a.263410587191.140765.209304032191&type=1

No comments:

Post a Comment