Friday, April 19, 2013

فتاة احست باعراض التعب فبعثت برسالتين الاولى لحبيبها والاخرى لاخيها كتبت في كلاهما ''انا رايحة تيجي معي؟'' وبعدها جاءها رد حبيبيها ''وين رايحة انا مشغول وما بقدر اجي روحي لحالك '' فتألمت بشدة وبعدها بدقيقة جاء رد اخيها '' وين رايحة لحالك؟ اصبري انا جاي معك '' فشعرت بالحب والحنان واغمض عيونها مها كان حب الحبيب فانه لا شيء اذا ما قارناه بالاخوة فالاخوة حب فطري وهي المعنى الحقيقي للمحبة واكبر دليل انه اذا ما اصابنا الم ما فان اول كلمة نقولها اخ الاخوة كنز وهبه الله لنا batota



فتاة احست باعراض التعب فبعثت برسالتين الاولى لحبيبها والاخرى لاخيها كتبت في كلاهما ''انا رايحة تيجي معي؟'' وبعدها جاءها رد حبيبيها ''وين رايحة انا مشغول وما بقدر اجي روحي لحالك '' فتألمت بشدة وبعدها بدقيقة جاء رد اخيها '' وين رايحة لحالك؟ اصبري انا جاي معك '' فشعرت بالحب والحنان واغمض عيونها مها كان حب الحبيب فانه لا شيء اذا ما قارناه بالاخوة فالاخوة حب فطري وهي المعنى الحقيقي للمحبة واكبر دليل انه اذا ما اصابنا الم ما فان اول كلمة نقولها اخ الاخوة كنز وهبه الله لنا batota , via كل يوم - قصة نجاح http://www.facebook.com/photo.php?fbid=10151546963047192&set=a.263410587191.140765.209304032191&type=1

No comments:

Post a Comment